راجع محتويات عربة التسوق
لا يمكن شحن الإصدار Nem من Ledger Nano S مع منتجات أخرى. إذا كنت ترغب في شراء منتجاتنا المنتظمة، يرجى تقديم طلب منفصل.

إشعار الخصوصية

متاح مرة أخرى

لدى LEGDER مصلحة مشروعة في استخدام عنوان بريدك الالكتروني لإعلامك عند إتاحة المنتج مرة أخرى. سيتم الاحتفاظ بعنوان بريدك الالكتروني حتى يتم إعلامك وسيكون متاحاً لفرق التسويق والتجارة الالكترونية لدينا وكذلك لمقدمي الخدمات لدينا. ويجوز نقله إلى البلاد غير الأوروبية التي تضمن مستوى كافياً من الحماية أو بموجب البنود التعاقدية النموذجية المعتمدة من مفوضية الاتحاد الأوروبي.

يُرجى ملاحظة أنه يمكنك الوصول إلى بياناتك وطلب تصحيحها أو حذفها. ويمكنك أيضاً أن تعترض معالجة بياناتك أو طلب الحد من معالجتها. لممارسة حقوقك أو لأي استفسار حول معالجة بياناتك، يُرجى التواصل مع مسؤول حماية البيانات في LEDGER هنا. ومع ذلك، إذا اعتقدت أن LEDGER لم تتعامل مع مخاوفك بطريقة مناسبة وأساءت التعامل مع بياناتك، فيمكنك تقديم شكوى لدى هيئة حماية البيانات الشخصية في بلدك.

 



رسائل Ledger Biiiiiites (مقتطفات Ledger) الإخبارية

بتقديم عنوان بريدك الالكتروني، توافق على استلام رسائل Ledger Biiiiiites (مقتطفات Ledger) الإخبارية. وسيكون عنوان بريدك الالكتروني متاحاً لفريق تسويق Ledger، وكذلك لمقدمي خدمات Ledger. وسيتم الاحتفاظ به حتى تقوم بإلغاء الاشتراك ويجوز إرساله إلى الدول غير الأوروبية التي تضمن مستوى كافياً من الحماية أو بموجب البنود التعاقدية النموذجية المعتمدة لدى مفوضية الاتحاد الأوروبي.

يُرجى ملاحظة أنه بإمكانك سحب موافقتك في أي وقت باستخدام الرابط المتضمن في الرسائل الإخبارية. ويمكنك الوصول إلى بياناتك في صيغة قابلة للتشغيل المتبادل وطلب تصحيحها أو حذفها. ويمكنك أيضاً طلب الحد من معالجة بياناتك. لممارسة حقوقك أو لطرح أي سؤال بشأن معالجة بياناتك، يُرجى التواصل مع مسؤول حماية البيانات في LEDGER هنا. ومع ذلك، إذا اعتقدت أن LEDGER لم تتعامل مع مخاوفك بطريقة مناسبة وأساءت التعامل مع بياناتك، فيمكنك تقديم شكوى لدى هيئة حماية البيانات الشخصية في بلدك.

 

النوافذ المنبثقة

بتقديم عنوان بريدك الالكتروني، توافق على استلام رسائل Ledger الإخبارية وكذلك التحديثات والعروض. وسيكون عنوان بريدك الالكتروني متاحاً لفريق تسويق Ledger، و مزودي الخدمات الفنية لديه. وسيتم الاحتفاظ به حتى تقوم بإلغاء الاشتراك ويجوز إرساله إلى الدول غير الأوروبية التي تضمن مستوى كافياً من الحماية أو بموجب البنود التعاقدية النموذجية المعتمدة من مفوضية الاتحاد الأوروبي.

يُرجى ملاحظة أنه بإمكانك سحب موافقتك في أي وقت باستخدام الرابط المتضمن في الرسائل الإخبارية. ويمكنك الوصول إلى بياناتك في صيغة قابلة للتشغيل المتبادل وطلب تصحيحها أو حذفها. ويمكنك أيضاً طلب الحد من معالجة بياناتك. لممارسة حقوقك أو لطرح أي سؤال بشأن معالجة بياناتك، يُرجى التواصل مع مسؤول حماية البيانات في Ledger هنا. ومع ذلك، إذا اعتقدت أن Ledger لم تتعامل مع مخاوفك بطريقة مناسبة وأساءت التعامل مع بياناتك، فيمكنك تقديم شكوى لدى هيئة حماية البيانات الشخصية في بلدك.

Beware of phishing attacks, Ledger will never ask for the 24 words of your recovery phrase. Never share them. Learn more

Review Your Cart
Ledger Nano S Nem edition cannot be shipped with other products. If you wish to purchase our regular products, please place a separate order.

Privacy notice

Back in stock

LEDGER has a legitimate interest in using your email address to notify you when the product is once again available. Your email address will be retained until you are notified and will be available to our marketing and e-commerce teams, as well as to our service providers. It may be transferred to non-European countries that ensure an adequate level of protection or under the standard contractual clauses adopted by the EU Commission.

Please note that you may access your data and request their rectification or deletion. You may also object to, or request the limitation of, the processing of your data. To exercise your rights or for any question on the processing of your data, please contact LEDGER’s Data Protection Officer here. If nevertheless you believe LEDGER did not adequately address your concerns and mishandled your data, you may lodge a complaint with the personal data protection authority of your country.

 



Ledger Biiiiiites newsletter

By providing your email address, you consent to receiving Ledger Biiiiiites newsletters. Your email address will be available to Ledger marketing team, as well as Ledger service providers. It will be retained until you unsubscribe and may be transferred to non-European countries that ensure an adequate level of protection or under the standard contractual clauses adopted by the EU Commission.

Please note that you may withdraw your consent at any time using the link included in the newsletters. You can access your data in an interoperable format and request their rectification or deletion. You may also request the limitation of the processing of your data. To exercise your rights or for any question on the processing of your data, please contact LEDGER’s Data Protection Officer here. If nevertheless you believe LEDGER did not adequately address your concerns and mishandled your data, you may lodge a complaint with the personal data protection authority of your country.